رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ هلال وسلامة على جائزة النيل والدولة للتفوق

لدكتور حسن سلامة
لدكتور حسن سلامة وعلي الدين هلال

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية للأستاذ الدكتور علي الدين هلال، وزير الشباب والرياضة الأسبق أستاذ العلوم السياسية والخبير بوحدة السياسات بوزارة الشباب والرياضة، لحصوله علي جائزة النيل للعلوم الاجتماعية 2023.


كما هنأ الدكتور أشرف صبحي، الأستاذ الدكتور حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية، وعضو الأمانة الفنية للمجالس الشبابية الثنائية الدولية ببرنامج الدبلوماسية الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، لحصوله علي جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية.

في تهنئته، أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل دومًا علي الاستفادة من خبرات الأساتذة الأجلاء المُكرمين من الدولة، بجائزة النيل للعلوم الاجتماعية للدكتور علي الدين هلال، وجائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية للدكتور حسن سلام.

من جانب آخر أعلنت وزارة الرياضة عن موعد إذاعة حفل ختام مهرجان إبداع الموسم الحادي عشر في المجالات الثقافية والعلمية والفنية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة 2022 / 2023

يقام حفل ختام مهرجان إبداع 11 بمسرح قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة اليوم الثلاثاء 30 - 5 - 2023

تتم الإذاعة على القناة الثانية “بث مباشر” الساعة 6:30 م من خارج مسرح جامعة القاهرة والساعة 7:00 م من داخل المسرح، والإعادة على الفضائية المصرية مساءً.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من