رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى: فيتوريا مدرب كبير.. ويمتلك رؤية مستقبلية للمنتخب

فيتوريا
فيتوريا

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة السابقة أعلنت عن رغبتها في دعم ومساندة التحكيم المصري، معلقا: مجلس هاني أبوريدة قال اللي عايز حكام أجانب يدفع.

وقال أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تم البدء في الاستعانة بخبير أجنبي لتطوير المنظومة التحكيمية، ومجلس جمال علام صمم على الاستعانة بخبير أجنبي لتطوير الحكام، نافيًا تدخله في الأمور الفنية الخاصة بإدارة اتحاد الكرة.

وتابع: من حق الـ18 ناديا أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة عقد اجتماع لمواجهة مجلس الجبلاية، أو سحب الثقة منه، لافتًا إلى أن كأس أمم إفريقيا عام 2019 تم تنظيمه في وقت قياسي وعلى أعلى مستوى، وكان تعليق مسئولو كاف حينها: أنتو نظمتوا كأس عالم وليس بطولة إفريقية.

وأكمل: وجود مقر كاف في مصر والحفاظ عليه له أبعاد مهمة، نسعى من خلالها للعودة للمناصب الرياضية قاريًا ودوليًا كقوة ناعمة لمصر، مؤكدًا أنه يسعى ويجتهد ويسافر إلى العديد من دول إفريقيا للمشاركة باسم مصر في قطاعي الشباب والرياضة.

وأوضح أنه استلم الوزارة وبها 14 مقرًا للاتحاد الإفريقي، وأصبحت حاليًا 34 مقرًا، لافتًا إلى أن فيتوريا مدرب كبير وله رؤية مستقبلية لمنتخب مصر، ويستمع للجميع في رؤيتهم لتطوير منظومة كرة القدم.