رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عجائب وغرائب كرة القدم المصرية.. تعليق مثير من أحمد موسى علي مباراة فيوتشر وإنبى

أحمد موسي
أحمد موسي

علق الإعلامي أحمد موسى على أحداث مباراة كرة القدم بين إنبي وفيوتشر في كأس مصر أمس الأحد، التي شهدت واقعة غريبة باحتساب 25 دقيقة وقتا بدل ضائع.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة إنبي وفيوتشر دخلت التاريخ بعد احتساب 25 دقيقة وقتا بدل ضائع، وجاءت في المرتبة الثالثة عالميا من حيث إضافة الوقت الضائع، وما حدث في المباراة يعد من "غرائب وطرائف كرة القدم".

وتابع: المباراة جاءت كثالث أطول وقت إضافي في تاريخ كرة القدم، الأول كان في فلسطين 42 دقيقة وآخر 36 دقيقة كانت أوغندا طرفا في إفريقيا، وإنبي وفيوتشر بـ25 دقيقة وقتا بدل ضائع، عجائب وغرائب كرة القدم في كأس مصر، هو إيه الحكاية؟؛ عندنا مشكلة في فار.

وأكمل: حكم مباراة إنبي وفيوتشر قدم أداء سيئا، موضحًا أن الحكم الكرة خبطت في رجله، رجع يشوف فار، إيه اللي رايح تشوفه، أنت مش عارف الكرة خبطت في رجلك ولا لأ، كما أن لاعبي إنبي هددوا بالانسحاب بعد احتساب الحكم الكرة هدفا لصالح فيوتشر.

واختتم: مباراة إنبي وفيوتشر حديث الشرق الأوسط منذ أمس، حيث المباراة بدأت في تمام الـ9:30 مساء أمس الأحد، وانتهت الساعة 12:50 صباحا اليوم الإثنين.