رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا يقود تشكيل الأهلى أمام سيراميكا فى الدورى

الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وتُقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، وتُنقل تليفزيونيًا على قناة ON TIME SPORTS 1

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

أما عن تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، فجاء كالآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبدالمنعم - علي معلول

خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - عمرو السولية

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود عبدالمنعم كهربا.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بعدما عاد إلى أجواء الدوري من جديد ومواصلة انتصاراته المحلية بعد تخطي عقبة إنبي وطلائع الجيش وذلك بعد إنهاء مهمته بنجاح وضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد المغربي. 

وواصل الأهلي تربعه على صدارة الترتيب بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش ليصل إلى النقطة 59 في صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بالرغم من تأجيل 4 مباريات للمارد الأحمر.

في المقابل يعاني سيراميكا بقيادة حلمي طولان، المدير الفني، بشكل ملحوظ هذا الموسم ويمر بسلسلة من النتائج المخيبة للآمال ويسعى إلى أن تكون بدايته الحقيقية وتصحيح أوضاعه أمام المارد الأحمر والخروج أمامه بنتيجة إيجابية لاستعادة الثقة من جديد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة سيراميكا أكد علي أهمية مواصلة الانتصارات وتقرب الفريق من حسم اللقب المحلي الغائب عن النادي منذ موسمين وأيضا لزيادة الدافع والحافز المعنوي قبل مواجهة الوداد المغربي.