رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تكريم لاعبى السلة وتنس الطاولة بنادى البنك الأهلى

كرم اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة الفريق الأول سيدات سلة، وذلك بعد الوصول للمركز السادس خلال بطولة الدوري العام، والأول مرة في تاريخه ليصبح ضمن الثمانية الكبار .
كما تم تكريم فريق تنس الطاولة، وذلك بعد الصعود للدوري الممتاز" أ" رغم حداثة عهده.  
فيما توجه اللواء أشرف نصار خلال حفل التكريم بالشكر لكافة اللاعبين، موضحا أنه يقدر حجم المجهود الذي بذلة فريق السيدات "سلة" للوصل للمركز السادس بالدوري العام، مطالبا بأن يكن بالمربع الذهبي العام المقبل، حيث يمتلك الفريق قيادة فنية، ولاعبين علي أعلي مستوي بالإضافة الي قيادة تنفيذية حكيمة ومجلس إدارة قادر علي تلبية كافة متطلبات لاعبينا.
كما توجه بالشكر لفريق تنس الطاولة بقيادة الأستاذ ياسر صادق، وذلك بعد الوصول لدوري الممتاز "أ" رغم انطلاق اللعبة منذ عامين فقط مما يؤكد أننا نمتلك قدرة كبيرة علي الإنجاز .
مضيفا أن إدارة النادي فخورة بما يقدمه أبناؤها من مراكز متقدمة ورفع اسم نادي البنك الأهلي بين كبري الأندية في مصر والوطن العربي والدولي .   
مشيرا علي هامش التكريم إلى أن الاتحاد العربي لكرة اليد وافق علي  مشاركة فريق البنك الأهلي في البطولة العربية المؤهلة لمونديال الأندية، رقم 38 والمؤهلة لكأس العالم للأندية سوبر جلوب، حيث من المقرر أن تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة من 16 الي 27 من أغسطس المقبل.