رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يعلن اقتراب إشهار شركة كرة القدم لتنمية موارد النادى

الإسماعيلى
الإسماعيلى

اقترب مسئولو الإسماعيلي من الانتهاء من أوراق شركة كرة القدم لدى الجهات المختصة، بعد أن حصلوا على موافقة مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية لتحصين موقفهم القانوني.

وكان اللواء أبوبكر الحديدي رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي، اتفق مع زملائه الأعضاء الإسراع في إنهاء أوراق شركة كرة القدم والإعلان عن إشهارها في وقت لاحق لتنمية موارد النادي الذاتية ورفع الأعباء المالية المتزايدة على خزينة الدراويش.

تجدر الإشارة إلى أن شركة كرة القدم التي ينوي المسئولون بالإسماعيلي إشهارها تتولى الصرف على الفريق الأول وقطاع الناشئين بالنادي، باستقدام المدربين واللاعبين المحليين والأجانب وتسويق النجوم للاحتراف الداخلي والخارجي، وتنظيم المعسكرات وكل ما يلزم نجاح اللعبة وتصحيح مسارها بقلعة الدراويش.

على جانب يدرس مسئولو الإسماعيلي، العروض التي قدمها وكيل أعمال التونسي فراس الشواط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للاحتراف داخل مصر وخارجها للمفاضلة بينهما وقبول أحدها قبل انطلاق الموسم المقبل.

وكان اللواء أبوبكر الحديدي رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي، وزملاؤه الأعضاء اتفقوا على دراسة أي عروض يصل للنادي يتعلق باللاعبين المحليين والأجانب تمهيدًا لقبوله إذا تناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم البدنية والفنية وبعد موافقة المدرب "حمزة الجمل" على عملية البيع لوجود بدائل أخرى يمكن الاعتماد عليها قديمة أو من ينتظر ضمه لصفوف الدراويش.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الإسماعيلي المستقيل برئاسة يحيى الكومي تعاقدوا مع فراس الشواط خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة لمدة ثلاث سنوات نظير 20 ألف دولار للموسم الواحد.