رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوى وحمدى ولطفى يواصلون التأهيل فى الأهلى لتجهيزهم لموقعة الوداد المغربى

حمدي فتحي
حمدي فتحي

واصل ثلاثي الفريق الأول بنادي الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمدي فتحي برنامجهم التأهيلي من أجل تجهيزهم للمشاركة مع الأهلي أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة.

وبدأ الثلاثي تدريباتهم اليوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بناء علي البرنامج الذي وضعه الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي داخل الفريق الأول. 

ويعاني حمدي فتحي من ثقل في العضلة الخلفية واشتكي منها في المران قبل الأخير لمباراة سيراميكا، بينما محمد الشناوي يعاني من شد في عضلة السمانة، فيما أصيب علي لطفي بشد في العضلة الخلفية.

وبدأ حمدي فتحي برنامجه التأهيلي المصغر بعد شكوى من آلام في العضلة الخلفية وقام بالجري حول الملعب على هامش المران ضمن البرنامج الخاص به.

فى حين واصل الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي، حارسا الفريق تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما لتجهيزهما للمشاركة في المران الجماعي عقب عودة الفريق للتدريبات الجماعية المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين على ملعب استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الفريق الأول بنادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد ٥٩ نقطة من إجمالي ٢٣ مباراة خاضها في المسابقة.