رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يشعر بالغضب فى الزمالك لهذا السبب

عبدالواحد السيد مدير
عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

 اشتكي عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للجنة الكرة، من تدخلات أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء في بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

ويشعر عبدالواحد السيد بحالة من الغضب الشديد، بسبب تدخل ميدو في اختصاصه كمدير للكرة، بجانب الإفصاح عن بعض التفاصيل الخاصة باللاعبين عبر برنامجه التليفزيونى.

وشهدت الفترة الماضية، وقوف أحمد حسام ميدو بجانب نادي الزمالك في كافة الأصعدة، سواء على مستوى كرة القدم، أو الفريق الأول وقطاع الناشئين، أو الأزمات التي يعاني منها النادي، وعلى رأسها الحجز على الأرصدة.
كما حرص ميدو، خلال الفترة الماضية، على حضور التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لدعم ومساندة الفريق، ومتابعة كافة التفاصيل، ومحاولة حل أي أزمات يعاني منها الفريق، وإزالة أي عقبات أمام اللاعبين.
كما لعب ميدو دور حلقة الوصل بين اللجنة الفنية والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، واللاعبين، وساهم في حل العديد من المشكلات التي واجهت لاعبي الفريق الأول مع المدرب، بسبب تغيير طريقة اللعب المعتاد عليها ومنح اللاعبين أدوار مركبة داخل الملعب، وأيضا بسبب تغيير مراكز بعض اللاعبين.