رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سراج الدين: كرة السلة فى الأهلى حققت إنجازًا ولا يوجد وقت للاحتفال بسبب كثرة الألقاب فى جميع الألعاب

سلة الأهلي
سلة الأهلي

عبر محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي ورئيس بعثة نادي الأهلي لكرة السلة التى حققت بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة أمس، عن سعادته البالغة بعد الإنجاز الذي تم خلال الفترة الأخيرة، على جميع الألعاب فى القلعة الحمراء. 

 

وقال محمد سراج الدين فى تصريحات عبر برنامج فى “الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق”: “الحمد لله ما حدث إنجاز، الجيل الحالي فى كرة السلة بنادي الأهلي حقق العديد من البطولات على المستويين المحلي والقاري، وهناك دعم كبير من جانب مجلس الإدارة للألعاب الجماعية فى النادي وذلك ظهر فى تحقيق البطولات الفترة الأخيرة، ومن كثرة الألقاب الحمد لله فى جميع الألعاب لا يوجد وقت للاحتفال”.

 

وأضاف: "أشكر خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي فى نادي الأهلي، ونحن نعمل فى الأهلي كمجموعة واحدة، من أجل النجاح، والأهلي ملئ بالكوادر، وننتظر النتائج الإيجابية، ونقوم بتوفير كل إمكانيات النجاح لجميع الأجهزة الفنية فى النادي. 

 

وتبع:" البطولة الإفريقية الذي حققناها كبيرة بالطبع وإنجاز كبير، وبطولة قوية، وهناك محترفون فى الأندية على أعلي مستوي، ومباراة استاد مالي فى قبل النهائي أصعب من المباراة النهائية، ولكن الحمد لله دائمًا الأهلي فى الموعد، وجميع الخبراء الذي تواجدوا أكدوا أن نادي الأهلي هو الأفضل فى البطولة ويستحق اللقب.