رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينهى اتفاقه مع عبدالله السعيد والحجز على أرصدته يعطل الصفقة

عبد الله السعيد لاعب
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي مع عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز والمنتخب الوطني من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك مع بداية الموسم الجديد، خاصة إن عقد اللاعب ينتهي مع بيراميدز  بنهاية هذا الموسم الجارى ويرغب عبدالله في عدم التجديد.

وكان عبد الله السعيد قد تعرض إلى اصابة فى الرباط الداخلى للركبة في مباراة الأهلي الشهر قبل الماضي وتردد أنه قد يعتزل الكرة ولكن إدارة نادي الزمالك تتمسك بضم اللاعب  إلى القلعة البيضاء.

‏وفي نفس الوقت أعلن عبد الله السعيد ترحيبة بالانتقال إلى نادي الزمالك ووافق على العرض المالي المقدم من ادارة الزمالك رغم أنه عرض اقل من المبلغ المالي الذي قدمه  نادي فاركو  للاعب.

‏ولكن عبدالله السعيد يرغب في الانتقال للزمالك بصرف النظر عن المقابل المالي لرغبته في  أن يختم حياته الكروية في نادي كبير بحجم وجماهيرية نادي الزمالك

‏وتم الاتفاق النهائي بين عبدالله سعيد وإدارة الزمالك ولكن تم تأجيل توقيع العقود لحين انتهاء الأزمة المالية بنادي الزمالك ورفع الحجز المالي عن أرصدة النادي في البنوك وبعدها سيوقع عبد الله السعيد على العقود في مؤتمر صحفي  ويتسلم مقدم العقد فور التوقيع.

ويستعد فريق الزمالك  لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.