رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى لـ كولر: الشناوى يتدرب 3 فترات للمشاركة فى نهائى إفريقيا

الشناوي
الشناوي

عقد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى للاطمئنان على كل التفاصيل الخاصة بموقف اللاعبين المصابين من اللحاق بمباراتى سيراميكا كليوباترا والوداد المغربي.

وكشف مصدر مسئول أن طبيب الأهلي أكد خلال جلسته مع كولر أن حسين الشحات ومروان عطية وحمدي فتحى ورأفت  خليل يعانون من إجهاد عام  لكنهم سيكونون جاهزين للمشاركة فى التدريبات  بعد أن تغيبوا عن مواجهة طلائع الجيش بالدورى

وأضاف المصدر أن رئيس الجهاز الطبي أكد أيضا أن بيرسي تاو يعاني من إجهاد خفيف فى العضلة الخلفية ويحتاج ثلاثة أيام فقط ليكون جاهزا للمشاركة في نهائي افريقيا.

وأشار المصدر إلى أن طبيب الأهلي شدد في حديثه مع السويسري على  أن محمد الشناوى حارس المرمى يبذل مجهودا كبيرا للحاق بالنهائى الإفريقى ويخضع لبرنامج تاهيلى على ثلاث فترات يوميا وأن فرصة لحاقه يتزايد بسبب المجهود الكبير الذى يبذله في البرنامج العلاجي.

ويلتقى الاهلى مع سيراميكا كليوباترا فى التاسعة والنصف من مساء غدًا الاثنين فى المباراة المؤجلة من الاسبوع السابع والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش فى مباراته الأخيرة بالدورى بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية ‏الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.‏

ورفع الأهلي رصيده إلى 59 نقطة، ويواصل انفراده بصدارة الدوري الممتاز بعد 23 مباراة ‏خاضها الفريق في المسابقة.‏