رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطالب لاعبى الأهلى بغلق صفحة مباراة الطلائع.. ويحدد ملامح تشكيل مواجهة سيراميكا

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الأحد عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الإثنين علي استاد القاهرة الدولي ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق وتشهد عودة علي لطفي بعد شفائه من الإصابة بالخلفية والجنوب إفريقي بيرسي تاو وعلي معلول وحسين الشحات بعد إراحتهم في لقاء طلائع الجيش بينما ما زال موقف أيمن أشرف غامضا في الدخول ضمن حسابات المددير الفني.

ويعقد كولر جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني علي قبل انطلاق المسائي من أجل الحديث عن أهمية مباراة سيراميكا وتحديد ملامح التشكيل تعتبرالمواجهة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مباراتي الوداد المغربي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتهما يومي 4 و11 يونيو القادم.

وطلب المدير الفني بنسيان صفحة طلائع الجيش وأشاد بالروح العالية التي ظهر عليها بعض اللاعبين بعدما وصلوا إلى مستوى مميز وما زال لديهم الكثير لتقديمه في المباريات.

وشدد كولر علي اللاعبين بعدم الانشغال بملف النهائي الإفريقي والتركيز فقط علي مواصلة الانتصارات المحلية من أجل الابتعاد بصدارة الدوري بعيدا عن اقرب المنافسين خاصة أنها ستكون دافعا معنويا قبل مواجهة الوداد المغربي .