رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساسى: هدف أفشة فى نهائى إفريقيا به توفيق كبير.. وخطأ محمود علاء كان مشتركًا..وهذه مباراتى الأفضل مع الزمالك

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك والأهلي

تحدث فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وقال ساسي  في تصريحات تليفزيونية: "عندما رأيت أشرف بن شرقي يذهب مع أفشة والكرة ساقطة تركته، هو أفضل مني دفاعيًا ولو توقعت لكنت ذهبت إلى الكرة قبل أفشة".

وأكمل: "بن شرقي لم يتدخل وسددها أفشة، وكان هناك توفيق كبير في هذا الهدف، كانت الأمور متعادلة بعد فرصة لزيزو وأخرى للشحات، ولو كان هناك جمهور لكان اللقاء أفضل كثيرًا".

وأتم: "الهدف كان خطأ من محمود علاء ولكنه خطأ مشترك مع أكثر من لاعب، محمود لاعب ممتاز ولا يبخل بأي جهد ويحترم النادي، تعرض لضغوطات كبيرة ولا يستحق كل ما يحدث معه".


ساسي يكشف عن أفضل مباراة له مع الزمالك.. وقصة انتقاله للقلعة البيضاء

 

قال فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، كنت موقعا لنادي النصر السعودي لكن لم أشعر بالراحة هناك، لأن اللاعبين الموجودين ليسوا في أفضل حال، وحدث اتصال مع وكيل أعمالي سألني بماذا تشعر؟ قولت له إنني لا أشعر بالراحة وأريد الخروج.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: أمير مرتضى منصور كانت لديه معلومات عني وتابعني في كأس العالم، وتحدث معي وقتها "ترك آل الشيخ "وتنازلت عن جزء من مستحقاتي وقتها وتم الوصول لاتفاق نهائي وانتقلت لنادي الزمالك.

وأكمل: "مباراة الزمالك وبيراميدز 3/3 من أفضل مبارياتي مع القلعة البيضاء خاصة أنني سجلت هدفين وصنعت هدفا، ومباراة العودة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من المباريات التي لا أنساها أبدًا، تغيب عن المباراة الأولى بسبب كورونا واتضح لي بعدها بعد الكثير من الفحوصات أنني غير مصاب وخرجت بتصريحات للتوضيح لمرتضى منصور ولعائلتي".