رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساسى: شعرت بمصداقية أيمن يونس فى مفاوضات التجديد.. وطارق حشيش سبب فشل تمديد عقدى مع الزمالك

أيمن يونس
أيمن يونس

قال فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق، إن قرار الرحيل من نادي الزمالك أصعب قرار اتخذته في حياتي، كما أن الأيام الأخيرة عانيت بسبب الأخبار غير الصحيحة التي تم نشرها بشأن مستقبلي.

وقال فرجاني ساسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي الأهلي يجامل في الكثير من المواقف عكس باقي الأندية في مصر، وموقف شد السماعة الذي حدث مع الحكم "أمين عمر" لا يستحق كل هذه الضجة، كما أن الموقف يحدث مع بعض اللاعبين ولا يتم التعامل معه بنفس الدرجة التي تعامل بها بعض الأشخاص معي.

وتابع: نادي الأهلي لم يتواصل معي في أي وقت من أجل الحصول على خدماتي، ومن الصعب اللعب للأحمر بعد ما رأيته من الزمالك وجماهيره منذ قدومي إلى مصر، حتى بعد رحيلي.

وأكمل: طالبت من لجان الزمالك منحي جزءا من مستحقاتي المتأخرة قبل الحديث عن التجديد، مضيفًا أنه جلس أكثر من 50 مرة مع اللجان التي عينت بشأن الحصول على مستحقاته، ولكن دون جدوى.

وأشار إلي أنه أتم الاتفاق مع أمير مرتضى، ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بشأن التجديد قبل نهائي القرن، ولكن رحيل مجلس الإدارة عطل كل شيء.

وأوضح أن أيمن يونس أتم الاتفاق معه من أجل التجديد والأمر كان متوقفا فقط على التوقيع، وقبل التوقيع بدقيقة دخل "طارق حشيش" عليهما وأفسد التجديد، موضحًا أن أيمن يونس الوحيد الذي شعرت بمصداقيته خلال المفاوضات التجديد للزمالك. 

وكان فرجاني ساسي انضم لنادي الدحيل القطري من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم.