رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملعب محمد الخامس يكشف حقيقة تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلى فى إياب دورى الأبطال

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

كشف كريم الكلايبي، عضو لجنة التتبع بملعب محمد الخامس، عن حقيقة ما تردد حول تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي.

وقال كريم الكلايبي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إنه لم يصرح بتخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في إياب النهائي أمام الوداد المغربي، لكني تحدثت عن عدد المقاعد الذي تم تخصيصها من جانب الاتحاد الإفريقي "كاف" لجماهير الأحمر في نهائي الموسم الماضي، ولم تستغل تلك المقاعد بكامل طاقتها وظلت فارغة.

وأشار إلي أن الاتحاد الإفريقي لم يحدد حتي الآن عدد المقاعد التي ستخصص لجماهير الأهلي في مباراة الإيهاب بدوري أبطال إفريقيا علي ملعب محمد الخامس.

وأوضح أن الأمر قد يكون مختلفا عن الموسم الماضي، لأن نظام النهائي سيكون (ذهابا وإيابا)، وبالتالي ننتظر إخطار الاتحاد الإفريقي لنا حتي نحدد عدد المقاعد المخصصة لجمهور الأهلي.

يلتقي الأهلي فريق الوداد المغربي في مباراة الذهاب علي استاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل علي استاد محمد الخامس في كازابلانكا.