رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرجانى ساسى يروى تفاصيل الرحيل عن الزمالك

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق

روى فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، تفاصيل الرحيل عن القلعة البيضاء الموسم قبل الماضي وعدم تجديد تعاقده.

قال ساسي في تصريحات تليفزيونية: "خلال وجود مرتضى منصور كنا اتفقنا على كل شيء، لكن ارتباط الزمالك بدوري الأبطال أجل الأمور، ورحل المجلس بعد ذلك".

تابع: "بعض الأشخاص تحدثوا معي للتجديد، وكانوا يشترطون توقيع العقود الجديدة قبل الحديث عن مستحقاتي القديمة، وطلبت الحصول على جزء من هذه المستحقات دون جدوى، وكانت مستحقاتي تبلغ نصف العقد تقريبًا، ولم يوافقوا على سداد جزء من هذه المبالغ لإثبات حسن النية".

وواصل: "البعض كان يريد تجديد عقدي مع الزمالك للحصول على اللقطة، ولم أكن أمانع لكني طلبت فقط حصولي على جزء من مستحقاتي القديمة".

وتابع: "لم يحدث أن طالبني مرتضى منصور أو أمير مرتضى بعدم التوقيع مع اللجان، بالعكس كانا يؤكدان عودتهما ويطلبان مني التجديد".

أكمل: "لم يحدث أن طلبت 2 مليون يورو للتجديد مع الزمالك، ما طلبته لم يكن بعيدًا عن قيمة عقدي القديم".

 

 

فرجاني ساسي: اتفقت على الاستمرار مع الزمالك ولكن المدير المالي "بوظ كل حاجة"    


أكد فرجاني ساسي، لاعب فريق الدحيل القطرى، أنه كان على وشك الاستمرار مع الزمالك بعد جلسته مع أيمن يونس.


وقال ساسي: أيمن يونس يستحق الإشادة، جلسنا سويا وأنهينا الاتفاق على كل شيء بخصوص استمراري مع الزمالك، وشعرت بالمصداقية وبالأمان معه، أسلوبه معي كان ممتازا.


وأفصح: خلال تواجدي مع يونس وإنهاء الاتفاق انضم لنا طارق حشيش، المدير المالي السابق للنادي، “وبوظ كل حاجة”.


وتابع: حشيش عندما شاهد الأرقام المتفق عليها بالعقد تغيرت ملامحه وقال إن هذه الأرقام لا يمكن أن تتحقق، حينها غادرت وقررت الرحيل وعدم التعامل مع أي شخص آخر.


وأتم: حشيش لم يعتد على التعامل مع اللاعبين، على عكس أيمن يونس، الذي تحرك بعد ذلك الموقف واعتذر لي.