رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ناجى: مصطفى شوبير يمتلك شخصية قوية ويستطيع لعب نهائى دورى الأبطال أمام الوداد

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

تحدث أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق، عن إصابات حراس مرمي نادي الأهلي وإمكانية تواجد مصطفي شوبير في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمد الشناوي وعلي لطفي حارسا مرمي كبيران جدا، وعلينا حاليا أن ندعم مصطفي شوبير، ومن الصعب الحديث حاليا عن وجود احتمالية خوضه نهائي دوري الأبطال.

وتابع: مصطفي شوبير يمتلك شخصية قوية ويستطيع لعب مباراة الذهاب في نهائي دوري الأبطال، هو غير مقلق تماما من مشاركته، ويستطيع حراسة مرمي الأهلي في مباراة الإياب بالمغرب أيضا.

وأكمل: أتمني مثل الجميع أن يتعافي محمد الشناوي قبل المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، وإن شاء الله نتيجة مباراة الذهاب تكون في صالحنا، وأيضا نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب بالمغرب.

واختتم: مباراة الوداد ستكون أصعب علي مصطفي شوبير من لقاء الشناوي مع منتخب مصر أمام أوروجواي في كأس العالم، خاصة أنه كان يمتلك الخبرات وكان أساسيا مع نادي الأهلي.

يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب علي استاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل علي استاد محمد الخامس في كازابلانكا.