رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يلحق محمد الشناوى بمباراة الأهلى والوداد المغربى؟.. طبيب الأهلى يجيب

الشناوي
الشناوي

يكثف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الأهلي، من تدريباته  العلاجية من أجل اللحاق بمواجهة فريقه أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم  4 يونيو باستاد القاهرة الدولي.

ويواصل الحارس الدولي تنفيذ أداء برنامجه العلاجي للتخلص من الإصابة فى عضلة السمانة التى تعرض للإصابة لها قبل لقاء الترجي التونسي وابتعد عن المشاركة في مباريات فريقه في إياب نصف نهائي بطولة إفريقيا.

وكشف مصدرطبي داخل الجها ز الفني عن أن محمد الشناوي يؤدي جلسات علاجه بشكل مكثف من أجل العودة سريعا للمشاركة في التدريبات الجماعية تميهدًا لتجهيزه للنهائي الإفريقي.

وأضاف المصدر أن الشناوي سوف يبدأ مرحلة الجري في غضون الـ48 ساعة المقبلة على الأكثر قبل العودة للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية وحسم مشاركته أمام بطل المغرب.

ويأمل الشناوي فى اللحاق بمباراة فريقه أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائى بطولة إفريقيا وهناك حالة من التفاؤل فى الجهاز الفنى بإمكانيه لحاقه بمباراة الوداد المغربي.

وفازالفريق الأول بنادي الأهلي على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية ‏الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز أحرزهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

ورفع الفريق الأول بنادي الأهلي لكرة القدم رصيده إلى 59 نقطة، ويواصل انفراده بصدارة الدوري الممتاز بعد 23 مباراة ‏خاضها الفريق في المسابقة.‏