رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: مواجهة الأهلى ستكون صعبة.. ونعمل له ألف حساب

حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مواجهة الأهلي دائما تكون صعبة علي المنافسين، ونعمل له ألف حساب، مشيرا إلي أن الوقت ليس في صالحه.

وتابع: أعمل مع فريق سيراميكا كليوباترا نظريا كثيرا جدا، وعمليا في حدود الوقت المتاح، أتمني من اللاعبين أن يؤدوا بنفس التركيز والروح العالية أمام فيوتشر.

وأكمل: أنا ضد مقولة إن الأهلي لا يلعب بكامل قوته، المارد الإحمر يمتلك 35 لاعبا بمستوي متقارب جدا، مؤكدا أن البديل مثل الأساسي لديه.

وبسؤاله علي طلبه بعودة إيبوكا وشادي حسين، قال: تحدثت مع رئيس النادي واتفقنا علي تأجيل كل شىء حتي نتأكد من الاستمرار في الدوري.

وواصل: أولا وأخيرا إيبوكا سيعود بعد انتهاء الإعارة، أما شادي حسين فهو كان عنصرا أساسيا في سيراميكا، وأهلا بعودته.

وعن إمكانية ضم أيمن أشرف، لاعب الأهلي، قال: أيمن أشرف من اللاعبين الممتازين خلقا ولعبا، وأعتز بصداقته ووظفته من قبل في سموحة في مركز المساك، وأتمني أن يكون من العناصر التي أدربها في سيراميكا.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة واصل نادي الأهلي تصدره ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلا المركز السابع عشر.