رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: الأهلى يشبه برشلونة.. وكولر سيطر على فكر اللاعبين

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

أشاد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد الفوز علي طلائع الجيش بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن مارسيل كولر سيطر علي كل شىء في الأهلي، ليس غرفة الملابس فقط، بل سيطر علي فكر اللاعبين، مشيرا إلي أن نتائج الأحمر مع السويسري ناتجه عن سيطرته الكاملة.

وتابع: سيطرة كولر علي فكر اللاعبين وغرفة الملابس والمنظومة الدفاعية ليست فقط هي التي تغيرت مع المدير الفني ولكن المنظومة الهجومية أيضا.

وأكمل: في مباراة إنبي السابقة الأهلي لعب مثل برشلونة من خلال الاعتماد علي طريقة اللعب التي تشبه طريقة لعب الفريق الإسباني من خلال التمريرات الكثيرة.

وواصل: حمدي فتحي تطور كثيرا مع مارسيل كولر وفي مباريات كثيرة صنع الفارق مع الأهلي بتسجيله الأهداف وصناعته أيضا الأهداف.

وأشار إلي أنه كان هناك فترة مصر كلها تهاجم حسين الشحات ومحمد هاني واليوم الكل يشيد بالثنائي، ونفس الأمر بالنسبة للجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وكهربا.

واختتم: مروان عطية نقلة كبيرة جدا وأصبح متحكما في بناء الهجمة من الخلف بالنسبة للأهلي، وهو الذي يدافع بشكل جيد لإفسات الهجمات المرتدة.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة واصل نادي الأهلي تصدره ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلا المركز السابع عشر.