رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: مع كولر لا تجد لاعبًا (مكشرًا أو غاضبًا).. ومصطفى شوبير حارس (وحش)

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

تحدث الإعلامي محمد بركات عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التى انتهت لصالح الأحمر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي حقق فوزا مستحقا علي طلائع الجيش بأقل مجهود مثلما فعل أمام إنبي خلال اللقاء السابق، مشيرا إلي أن الأحمر لم يظهر بالشكل الأمثل في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني كان جيدا وحقق ما أراده من اللقاء.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أراح العديد من اللاعبين وأعمدة أساسية مثل علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية، وهذا شىء طبيعي وأمر متوقع قبل لقاء الواداد في نهائي دوري الأبطال.

وأكمل: مصطفي شوبير حارس مرمي مميز وظهر من خلال مشاركاته في المباريات أنه و"حش".

واختتم: لا تجد مع كولر لاعبا (مكشرا غاضبًا).. هذا الأمر لم يعد موجودا، وأفشة يلعب ويؤدي ويجلس احتياطيا، وعندما يشارك يؤدي بشكل أفضل.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة واصل نادي الأهلي تصدره ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلا المركز السابع عشر.