رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوزعلى الطلائع.. عادل عبدالرحمن: مكاسب الأهلى كثيرة.. وكولر نجح فى سياسة التدوير

عادل عبد الرحمن
عادل عبد الرحمن

أعرب عادل عبدالرحمن، لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بعد فوز الأحمر علي طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عادل عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي كان الأفضل أمام طلائع الجيش خاصة في الشوط الثاني، مشيرا إلي أن الأحمر حقق فوزا مستحقا، بفضل خبرة لاعبيه.

وتابع: مكاسب الأهلي كثيرة أمام الطلائع، أولها مصطفي شوبير ومحمد أشرف وخالد عبدالفتاح، وأيضا إعطاء الثقة لبعض اللاعبين أمثال رامي ربيعة وطاهر محمد وقندوسي وأفشة.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نجح في سياسة التدوير، وإعداد جميع اللاعبين من أجل الاستفادة منهم في أي مباراة.

وواصل: ليس هناك فرق بين الأساسي والاحتياطي في الأهلي، وهذا ظهر في الدفع بالكثير من اللاعبين خلال المباراتين الماضيتين في الدوري.

واختتم: أطالب الجميع بالتكاتف من أول مجلس الإدارة والجهاز والفني واللاعبين لتحقيق الحلم وهو لقب دوري الأبطال.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة واصل نادي الأهلي تصدره ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلا المركز السابع عشر.