رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر أدار مباراة الطلائع باحترافية

كولر
كولر

تحدث أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، عن المكاسب التي خرج بها الأحمر بعد الفوز علي طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد بلال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي خرج من مباراة الطلائع بعده مكاسب، مشيرا إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، أدار اللقاء باحترافية فنية عالية.

وتابع: كل مكسب يحققه الأهلي بيقربه من التتويج بلقب الدوري الممتاز والابتعاد عن أقرب منافسيه.

وأكمل: كولر استبعد عددا كبيرا من اللاعبين خوفا عليهم من الإصابات أو الإرهاق قبل لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال.

وواصل: كولر أعطي أكثر من لاعب لم يشارك منذ فترة مع الفريق مثل خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة ومصطفي شوبير، والدفع بقندوسي ومحمد أشرف من بداية اللقاء.

واختتم: الأهلي نجح في الفوز خلال آخر مباراتين في الدوري بأقل مجهود والاطمئنان علي عدد كبير من اللاعبين.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة واصل النادي الأهلي تصدره ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلا المركز السابع عشر.