رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: الأهلى بمن حضر.. وفوز مستحق على طلائع الجيش

أسامة عرابي
أسامة عرابي

أعرب أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بفوز الأحمر علي طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة "الأهلي"، إن فوز الأهلي علي طلائع الجيش مستحق، مشيرا إلي أن الأحمر بمن حضر، مؤكدا أن الفريق نجح في الفوز بأقل مجهود.

وتابع: الشوط الأول كل متوسط المستوي، والهجمات كانت قليلة علي حارس مرمي الجيش، مشيرا إلي أن الهدف المبكر في الشوط الثاني ساعد الأهلي في السيطرة وتحقيق الفوز.

وأكمل: طلائع الجيش حاول التعادل لكن لاعبي الأهلي بخبرتهم سيطروا علي الشوط الثاني ونجحوا في إحراز الهدف الثاني.

وأشار إلي أن تغييرات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، كان لها تأثير واضح، عكس تغييرات الطلائع التي لم تغير من الأداء.

واختتم: بعد الهدف الثاني الهدوء سيطر علي لاعبي الأهلي في إنهاء الهجمات.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 22، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة واصل نادي الأهلي تصدره ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلا المركز السابع عشر.