رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب إف سى زد سعيد بفارق النقاط الخمس ويؤكد أن القادم أصعب

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

أعرب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق إف سي زد، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الاتصالات بأربعة أهداف مقابل هدف وانفرده بقمة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بععد انتهاء الأسبوع السابع والعشرين برصيد 56 نقطة بفارق خمس نقاط عن السكة الحديد ووادي دجلة.

وأكد عبدالعاطي أن مباراة الاتصالات كانت واحدة من المباريات الصعبة المتبقية للفريق في الدوري والفوز برباعية سيضاعف ثقة اللاعبيين في أنفسهم وقدرتهم على تحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

وشدد المدير الفني لفريق إف سي زد على أنه رغم فارق النقاط الخمس التي يتقدم بها فريقه على منافسيه إلا أن المباريات الثلاث المتبقية للفريق في غاية الصعوبة حيث يواجه منتخب السويس بملعبه يوم الجمعة المقبل والسويس ينافس على  المركز السادس ثم يلعب مع وادي دجلة والسكة الحديد المنافسين المباشرين على الصعود للدوري الممتاز لذلك أغلق الفريق ملف مباراة الاتصالات وسيبدأ غدا الاستعداد لمواجهة السويس.

وأنهى مجدي عبدالعاطي حديثه مؤكدا أنه يتكلم دائما مع لاعبيه ويطالبهم بعدم الحديث عن حسابات الصعود وخوض كل مباراة من المباريات المتتبقية للفريق على أنها بطولة لا بد من الفوز بها.