رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

كامل أبوعلى يجتمع بالجهاز الفنى ولاعبى المصرى.. صور

كامل أبوعلى يجتمع
كامل أبوعلى يجتمع مع الفريق

حرص كامل أبوعلي رئيس نادي المصري وأعضاء مجلس الإدارة على الاجتماع بلاعبي الفريق والجهاز الفني للفريق.

وخلال الاجتماع حرص "أبوعلي" على إرسال رسائل حماسية للاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري بقيادة الدكتور ميمي عبدالرازق، حيث أعرب "أبوعلي" عن سعادة بالروح الموجودة فى الفريق خاصة عقب المشهد الجميل بتواجد اللاعبين المصابين والمستبعدين خارج تشكيل بالمدرجات خلال مباراة بترول أسيوط بالكأس وأن هذه الروح ستقودنا للنجاح وتحقيق نتائج رائعة خلال الفترة القادمة، مؤكدا للاعبين أن هناك داعما كبيرا من جماهير النادي التي تعشقه بشكل كبير وسعادة البلد سببها انتصارات المصرى في الفترة الأخيرة.

وأوضح أنه يثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لختام الموسم الحالي بشكل جيد وهناك فرصة كبيرة أمامنا جميعا للتواجد فى مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري.

وتابع أن الفريق يحتاج إلى تكثيف الجهود من الجميع وطموحنا المشاركة فى بطولات إفريقيا والبطولة العربية، مشيرا إلى أن النادي المصرى يمتلك جهازا فنيا على مستوى عال والدكتور ميمى عبدالرازق من الشخصيات المحترمة ولم يتأخر لحظة واحدة على قيادة الفريق فنيا.

واختتم أن هناك بعض التعثرات المالية حدثت عن خارج إرادتنا خلال الفترة الماضية ولكن كنت حريصا على ألا يتأخر أي مستحقات مالية للاعبين والفترة القادمة ستكون أفضل على جميع الأحوال.