رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم صن داونز يكشف عن واقعة بكائه عقب نهاية مباراة الوداد المغربى

كاسيوس ميلولا
كاسيوس ميلولا

كشف كاسيوس ميلولا، مهاجم فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عن سبب تأثره الشديد بعد صافرة نهاية مباراة الوداد البيضاوي المغربي، التي شهدت إقصاء فريقه من دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتمكن النجم الشاب من كبح دموعه بعد صافرة النهاية، ليضطر العديد من زملائه إلى مواساته بعد تعادل فريقه بهدفين لمثلهما مع الوداد المغربي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي شهدت خروج صن داونز، من منافسات البطولة.

واعترف ميلولا بأنه كان يحلم برفع الكأس منذ مشاهدة فريقه وهو يتوج باللقب الأول له عام 2016، مشيرًا إلى أن توقع أيضًا أن تتجه المباراة إلى الوقت الإضافي قبل أن يدرك أن «كاف» لا يزال يستخدم قاعدة الأهداف خارج الأرض في مواجهات خروج المغلوب.

وقال ميلولا في تصريحات نقلها موقع (idiskitimes): "أعتقد أنني كنت عاطفيًا للغاية.. عرفت منذ اليوم الأول أن هذا ما أريده، الحلم الذي لطالما أردته. الفوز بدوري أبطال إفريقيا شيء أردت تحقيقه".

وتابع: "كنت سأحب حقًا أن أكون في النهائي وأن أفوز به في موسمي الأول مع الفريق الأول، وفي الواقع كنت أود أن أرفع الكأس مع ثيمبا زواني".

وأضاف: "لكن لا أعتقد أن الأمر قد انتهى. أعتقد أنني تعلمت الكثير في هذه المسابقة. إنه أحد تلك الأيام في كرة القدم، حيث يتعين عليك تجربة مثل هذه الأشياء والتعلم".

وواصل اللاعب حديثه: "لا أعتقد أنني خسرت في تلك المباراة، أعتقد أنها كانت تجربة مكلفة للغاية. كان الأمر فظيعًا حقًا وأعتقد أن الوقت قد حان لأدرك أننا خرجنا بالفعل".

واستطرد: "حتى بعد صافرة النهاية تساءلت هل سنذهب إلى الوقت الإضافي؟ "ولكن بعد ذلك قال لي أحدهم "لا"، إنها أهداف خارج أرضنا".

وأكد ميلولا: "هذا هو السبب في أنني كنت عاطفيًا جدًا لأنني اعتقدت أنه إذا كنا سنذهب لوقت إضافي، أعتقد أنه لن تكون لديهم فرصة. ولكن هذا ما حدث".

واعترف ميلولا أيضًا بأنه كان بحاجة إلى يومين ليتوافق تمامًا مع الأخبار التي تفيد بأن حلمه- على الأقل لهذا الموسم- قد انتهى.

وأضاف: "استغرق الأمر مني 48 ساعة لقبول الأمر بعد أن اتصلت بي والدتي والمدرب، وحاولا تهدئتي، أعتقد أنه عندما بدأت أدرك أن مثل هذه الأشياء تحدث".

وأكد اللاعب: "الأمر لم يكن سهلًا، ولكن بفضل المدرب موكوينا والمدربين الآخرين الذين اتصلوا بي بالفعل للاطمئنان عليّ وعلى زملائي في الفريق وإخباري بأن الأمر لم ينته بعد، مثل هذه الأشياء تحدث، ما زلت صغيرا، لا يزال لديك الوقت لعرض موهبتك والفوز بالمزيد من الألقاب".