رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الأهلى ومدير الأشغال العسكرية يتفقدان فرع التجمع قبل الافتتاح الرسمى

الخطيب مع وليد عارف
الخطيب مع وليد عارف

قام محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، واللواء أ.ح وليد عارف، مدير إدارة الأشغال العسكرية، بجولة تفقدية بفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات الخاصة بافتتاح الفرع والمحدد له الأول من يونيو المقبل.

جاء ذلك في حضور الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي، والمهندس سامح كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والعميد أحمد النحاس، مدير فرع التجمع. 

وعقد رئيس النادي جلسة مع اللواء أ.ح وليد عارف؛ لوضع اللمسات الأخيرة الخاصة باستلام الفرع قبل افتتاحه رسميًّا.

وحرص الخطيب على معاينة دورية العمل بالفرع والنواحي الخدمية، ومنافذ البيع المجهزة للافتتاح، واستعدادات الملاعب الرياضية لاستقبال أبناء الأعضاء، وكذلك المنطقة الترفيهية، ‏والمبنى الخاص بأكاديمية الكرة، والمبنى الإداري والاجتماعي، ومنطقة ألعاب الأطفال،‏ ومناطق جلوس الأعضاء، والملاعب الخاصة بهم. 

واستمع الخطيب إلى رؤية أعضاء النادي الذين بدأوا بزيارة الفرع مبكرًا، وأبدوا إعجابهم الشديد بالمنشآت التي يضمها الفرع، وما يتضمنه من رؤية عصرية تضاهي الأندية العالمية.

وكان الاجتماع الذي عقدته لجنة العضوية، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، بفرع النادي بالتجمع الخامس شهد إقبالًا كثيفًا من الراغبين في الاشتراك بالفرع الجديد، والمقرر افتتاحه في الأول من يونيو المقبل.

وقامت لجنة العضوية بعقد المقابلات الشخصية مع الراغبين الجدد في الانضمام إلى عائلة الأهلي، ‏للاستفادة من الخدمات المقدمة للأعضاء، والطفرة الإنشائية الهائلة التي يشهدها النادي بما ‏يتناسب مع اسم الأهلي ويلبي طموحات أعضائه. ‏

وجاء اجتماع لجنة العضوية الذي يعد الأول لها بفرع التجمع؛ للتيسير على الراغبين في الاشتراك بدلًا من التوجه للفروع الأخرى لإنهاء الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعضوية.