رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم أرسنال أبرز الغائبين عن معسكر الفراعنة المقبل

الننى
الننى

بات محمد الننى لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزى أبرز الغائبين عن قائمة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم خلال المعسكر المقبل.

ويستعد البرتغالى روى فيتوريا لاختيار قائمة الفراعنة التى تخوض معسكرا مغلقا خلال الفترة من 10 يونيو المقبل حتى يوم 18 من الشهر نفسه يتخللها خوض مباراة غينيا يوم 14 يونيو فى إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار.

ويغيب عن قائمة الفراعنة ثلاثة لاعبين محترفين كانوا متواجدين فى آخر معسكر خلال مارس الماضى، هم أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي، وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، اللذان يغيبان للإصابة، فى حين يغيب محمد الننى عن المنتخب أمام غينيا لعدم الجاهزية الفنية.

وتضم قائمة المحترفين كلا من: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا اتحاد جدة، سام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي، عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي.

وغاب الننى عن المشاركة فى مباريات فريقه بشكل ملحوظ هذا الموسم فى ظل تواجد المدير الفنى الحالى مايكل أرتيتا، مما تسبب فى تراجع مستوى الننى، الأمر الذى دفعه للتفكير فى العودة مجددا إلى الدورى التركى على سبيل الإعارة من أجل المشاركة.

ورصدت تقارير صحفية بريطانية اللاعبين الذين يمثلون الحرس القديم لفريق أرسنال منذ عهد المدرب الفرنسي الشهير آرسين فينجر الذي رحل قبل 5 سنوات تقريبًا، وجاء على رأسهم الدولي المصري محمد النني.

وقالت صحيفة "صن" إن محمد النني أحد 5 لاعبين في صفوف أرسنال يتواجدون منذ عهد آرسين فينجر عندما تعاقد مع اللاعب المصري مع النادي في 2016 بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني من نادي بازل السويسري.

وتضم قائمة اللاعبين الخمسة بجانب محمد النني كلا من روب هولدينج، جرانيت تشاكا، ريس نيلسون، وإيدي نيكيتاه.