رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» يحذر لاعبى الأهلى من إهدار الفرص أمام طلائع الجيش

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم، طالبهم بضرورة التركيز في المباراة وطوي صفحة إنبي وعدم الانشغال بمواجهة النهائي الإفريقي، لا سيما أن الفريق مقبل علي مباريات صعبة في الدوري. 

وكشف مصدر مسئول داخل الفريق عن أن المدير الفني حذر اللاعبين من استمرار نفس الأخطاء التي ظهرت أمام إنبي، خاصة إهدار الفرص أمام المرمي، وذلك لغياب التركيز والاستعجال في التخلص من الكرة أمام مرمي المنافس دون رؤية للمكان المتواجد فيه. 

وأكد كولر اللاعبين أن مباراة طلائع الجيش صعبة للغاية ودائما مبارياته ما تشهد حالة من الجدية والإثارة، والمنافس ليس أمامه أي خيارات أخري سوي الفوز أو عدم الخسارة، وهو ما يزيد من صعوبة  المواجهة وعلينا التركيز من أجل حصد النقاط الثلاث والتأكيد علي صدراتنا، مشيرا إلى أن الفوز في مباراتي طلائع وسيراميكا في الدوري يبتعد بالفريق عن أقرب منافسيه ويقربه من الفوز ببطولة الدوري.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء، والمكون من مصطفي شوبير في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم وخالد عبدالفتاح وفي وسط الملعب أليوديانج وعمرو السولية ومحمد أفشة وأحمد قندوسي وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم محمد شريف.