رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكلف إدارة الأهلى باستقبال خاص لبعثة الوداد فى القاهرة

الخطيب
الخطيب

 حرص محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، على إجراء العديد من الاتصالات للتنسيق مع الجهات المعنية قبل إرسال خطاب رسمى للمطالبة بحضور جماهير النادي النهائي الإفريقي بالسعة الكاملة.


وكشف مصدر مسئول عن أن رئيس الأهلى وجّه  لجنة المباريات بالإعداد لاستقبال خاص لبعثة الوداد البيضاوى المغربى، التى ستصل يوم 31 مايو الحالى للقاهرة.


وأضاف المصدر أن الخطيب أكد  لإدارة ناديه ضرورة وجود وفد من إداريى النادى فى مطار القاهرة لاستقبال بعثة بطل المغرب، وتسهيل مهمتها وتوفير كل ما تطلبه خلال وجودها حتى المغادرة للمغرب من جديد.


وأشار المصدر إلي أن رئيس القلعة الحمراء طلب من لجنة المباريات الترتيب لكل الأمور، عمل خطة منظمة وواضحة لخروج ذهاب النهائى بالصورة التى تليق باسم الأهلى.


 في المقابل يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم، الجمعة، ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري علي استاد الكلية الحربية.


ويدخل المارد الأحمر اللقاء على قمة صدارة الدوري برصيد 56 نقطة من 22  مباراة بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.


ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في مواصلة الانتصارات المحلية قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دور أبطال إفريقيا، وتحقيق العلامة الكاملة في المباريات المحلية الثلاث، قبل النهائي، رغم الإصابات التي ضربت بعض اللاعبين أمثال محمد الشناوي وعلي لطفي وحسين الشحات وغيابهم عن اللقاء.


في المقابل يسعي عماد النحاس، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، للخروج بأفضل النتائج سواء التعادل أو اقتناص مكسب صعب من المارد الأحمر ليحسن موقفه الذي أصبح متأزمًا للغاية حيث اقترب من الهبوط هذا الموسم.