رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى مصر يواجه الاتصالات.. والسكة الحديد يصطدم بالقناة فى المجموعة الثانية

فريق السكة الحديد
فريق السكة الحديد

تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع السابع والعشرين لدوري القسم الثاني "الممتاز ب" بإققامة 8 مباريات، بواقع  7 مباريات في المجموعة الثانية، ومباراة واحدة في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد.

في المجموعة الثانية يسعى إف سي زد المتصدر، برصيد 53 نقطة، بقيادة مجدي عبدالعاطي، للاحتفاظ بالقمة عندما يستضيف فريق الاتصالات، السادس برصيد 42 نقطة، بقيادة جمعة مشهور، في مواجهة قوية يسعى خلالها الاتصالات للفوز للاستمرار في المنافسة على المركز الخامس المؤهل لدوري المحترفين.

و يحل السكة الحديد، الثاني برصيد 50 نقطة، بقيادة أمير عزمي مجاهد، ضيفًا على القناة، الرابع برصيد 46 نقطة بقيادة محمد حليم، ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز للاستمرار في المنافسة على الصدارة، خاصة أن التعادل لن يفيد أى فريق.

ويحل وادي دجلة، الثالث برصيد 50 نقطة بقيادة الكرواتي إيجور، ضيفًا على الإنتاج الحربي، الحادي عشر برصيد 28 نقطة بقيادة مصطفى عبده، ويسعى وادي دجلة للفوز للاقتراب من صدارة المجموعة في حالة تعثر إف سي زد أمام الاتصالات.

وتنتظر بتروجت، الخامس برصيد 42 نقطة بقيادة السيد عيد، مواجهة سهلة أمام الإعلاميين الذي هبط رسميًا لدوري القسم الثالث، ويسعى بتروجت لإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات للمحافظة على المركز الخامس.

ويستضيف بورتو السويس، العاشر برصيد 36 نقطة بقيادة عمرو الدالي، فريق منتخب السويس، الثامن برصيد 39 نقطة بقيادة أحمد ساري، ويسعى السويس للفوز للاستمرار في المنافسة على المركز الخامس.

ويسعى العبور، التاسع برصيد 39 نقطة بقيادة عطية السيد، للفوز على إيسترن كومباني، الثاني عشر برصيد 27 نقطة، لضمان المنافسة على المركز الخامس.

وفي مباراة هامشية يستضيف مستقبل وطن، الرابع عشر برصيد 24 نقطة بقيادة محمد حسن، فريق كهرباء الإسماعيلية، الثالث عشر برصيد 26 نقطة بقيادة أحمد العجوز.

وفي مجموعة الصعيد يستضيف ديروط، التاسع برصيد 35 نقطة بقيادة علاء إبراهيم، فريق تليفونات بني سويف، الأخير برصيد 19 نقطة، ويسعى ديروط للفوز والوصول للنقطة 38 وتقليص الفارق مع كيما، السادس، إلى ثلاث نقاط، بينما يسعى التليفونات للفوز والوصول للنقطة 22 والتساوي مع طامية والفيوم والتقدم بفارق نقطة على ملوي وبفارق ثلاث نقاط عن المدينة  المنورة.