رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة «كريستو».. تونس يتغلب على العراق بثلاثية فى كأس العالم تحت 20 عامًا

منتخب تونس
منتخب تونس

حقق المنتخب التونسي، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على نظيره العراقي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في الثانية عشرة منتصف الليل (بتوقيت القاهرة)، على ملعب (دييجو أرماندو مارادونا) بمدينة لابلاتا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس العالم تحت 20 عامًا، المقامة حاليًا بالأرجنتين.

وشهدت المباراة، مشاركة محمد الضاوي «كريستو»، لاعب الأهلي، مع منتخب «نسور قرطاج»، قبل أن يخرج في الدقيقة 66، ليحل محله زميله راكي أواني.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح يوسف سنانة، التسجيل لمنتخب تونس، في الدقيقة 55، ثم أضاف شيم الجبالي، الهدف الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يحرز محمود غربال، الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وأكمل المنتخب التونسي، المباراة بعشرة لاعبين، بعد حصول لاعبه ريان النصراوي، على البطاقة الحمراء المباشرة.

ورفع تونس، رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة، متأخرًا بفارق الأهداف، عن أوروجواي، صاحب المركز الثاني، لتعزز حظوظه في المنافسة على التأهل للدور المقبل. بينما يقبع منتخب العراق، في ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط، ليعقد موقفه في المنافسة على بلوغ الدور ثمن النهائي.

وكان المنتخب الإنجليزي، قد تغلب على نظيره الأوروجوياني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.

ورفع منتخب إنجلترا، رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة، ويضمن تأهله إلى دور الـ16 للبطولة.