رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق جهاد جريشة على حكمى مباراتى نهائى دورى الأبطال بين الأهلى والوداد

جهاد جريشة
جهاد جريشة

علق جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، علي حكام مباراتي الذهاب والإياب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد المغربي.

ومن المقرر أن يتولي الحكم الليبي معتز إبراهيم، قيادة ذهاب نهائي دوري الأبطال، ويعاونه الليبي عطية عيسي والتونسي خليل حساني، والحم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو.

والتونسي هيثم قيراط علي تقنية الفيديو ويعاونه الجزائري مصطفي غربال والكاميروني كارين فومو.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعاد رسم خريطة التحكيم في قارة إفريقيا في الموسم الحالي، بمنح الفرصة للعديد من الحكام الشباب.

وتابع: اختيار الحكم الليبي معتز الشلماني لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري الأبطال أمر رائع.

وأشار: إلي أن اختيار الإثيوبي باملاك تيسيما يتيمز بالعدالة، واختياره أيضًا لإدارة مباراة الإياب أمر جيد لأنه يملك الخبرات.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد 4 يونيو 2023، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة الدولي.

وصعد فريق الأهلي إلي المباراة النهائية بعد تخطي عقبة الترجي التونسي، بينما تأهل الوداد علي حساب نظيره صن داونز الجنوب إفريقي.