رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ناجى: الأهلى لا يعانى من مشكلة فى حراسة المرمى.. ومتفائل بعودة لقب دورى الأبطال لأحضان القلعة الحمراء

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني، أن هناك خبرًا سارًا عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وقائد الفريق، قبل مباراتي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إنه علي تواصل مع محمد الشناوي، وحالته تتحسن بعد إصابته في عضلة السمانة، وبإذن الله سيلحق بمباراتي الوداد، في نهائي دوري الأبطال.

وتابع: إذا لم يلحق الشناوي بالمباراة فأنا واثق تمامًا أن الأهلي لا يعاني مشكلة حتي مع غياب علي لطفي، مؤكدًا أن مصطفي شوبير حارس كبير وسعيد بمستواه.

وأشار: إلي أن الأهلي بيعمل عظمة في كل البطولات المشارك فيها، وأنا متفائل بأن لقب دوري الأبطال سيعود لأحضان القلعة الحمراء.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نجح في تجهيز أغلب اللاعبين ومستواهم أصبح قريبًا للغاية.

وعن أنباء عودته للعمل مرة أخري في منصب المشرف علي مدرب حراس مرمي قطاع الناشئين، قال: ربنا يسهل.. الأهلي عودنا أن هذه الأمور يتم إعلانها من خلال النادي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد 4 يونيو 2023، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة الدولي.

وصعد فريق الأهلي إلي المباراة النهائية بعد تخطي عقبة الترجي التونسي، بينما تأهل الوداد علي حساب نظيره صن داونز الجنوب إفريقي.