رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يوقع عقوبة جديدة على صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

واصل صالح جمعة، لاعب وسط الإسماعيلى، أزماته المستمرة داخل صفوف نادى الإسماعيلى، مما اضطر إدارة النادى لتوقيع عقوبة جديدة عليه.

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي، توقيع عقوبة مالية، ضد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لعدم التزامه بالمبيت مع زملائه اللاعبين ليلة مباراتهم الأخيرة أمام نجوم المستقبل، التي خسروا نتيجتها بهدفين نظيفين وخرجوا مبكرا بسببها من كأس مصر. 

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، استدعى اللاعب مصطفى فارس للانضمام لمعسكر الفريق قبل مباراة النجوم السابقة بالكأس نظرًا لتخلف صالح جمعة عمدًا عنه دون إبداء أي اعتذار مقبول، وأعد مذكرة بالواقعة وعرضها على المسؤولين بالنادي حتى يكون على بينة من أمر اللاعب المتهرب. 

تجدر الإشارة إلى أن لائحة الجزاءات بالإسماعيلي تقضي بخصم 50 ألف جنيه من أي لاعب غير ملتزم بالتعليمات الصادرة إليه في المعسكرات التي تسبق المباريات الرسمية. 

يذكر أن صالح جمعة صانع ألعاب الإسماعيلي انتقل للنادي قادما من سيراميكا بداية الموسم الحالي خلال عهد مجلس يحيى الكومي المستقيل لمدة ثلاث سنوات، وسبق توقيع عقوبات متعددة آخرها خصم 20 ألف جنيه لغيابه دون إذن.

ويتابع الجهاز الفني للإسماعيلي، الحالة الصحية للاعبين المصابين بالفريق الأول لكرة القدم، وتوقيت تماثلهم للشفاء تمهيدًا للانتظام في التدريبات اليومية، استعدادًا للمشاركة في اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز.