رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى: نحن مع الدولة.. وأشكر رئيس الجمهورية على قرار بناء الاستاد

كامل أبوعلى مع محافظ
كامل أبوعلى مع محافظ بورسعيد

أكد كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، أنه مع أي قرار يتم اتخاذه للصالح العام، ونحن جميعًا مع الدولة، معربًا عن شكره وتقديره للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على قراره التاريخي بإعادة بناء النادي المصري بموقعه الحالي.

وتابع هناك تعاون كامل في جميع الاتجهات بينه وبين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وأنه كان هناك سوء تفاهم وتم الوصول إلى الحل المناسب من أجل مصلحة نادي المصري، خاصة بعد ما شاهده اليوم من عمليات إنشاء الاستاد الذي يعتبر يوما تاريخيا لبورسعيد، مؤكدا أنه تم التوصل إلى اتفاق مع محافظ بورسعيد من أجل بناء مشروع تعاون يصب في مصلحة نادي المصري.

واختتم أنه راض عن أداء فريق المصري بمباريات الدوري، وأنه يأمل أن ينهي الفريق مبارياته بمركز متقدم.

 من جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن جماهير المصري المخلصة والوفية لناديها تستحق كل خير وجهد من أجل إسعادهم خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الكل يعمل علي قلب رجل واحد خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل وضع نادي المصري في مكانته الطبيعية كأحد أعرق وأقدم الأندية الشعبية ليس فقط محليا، ولكن أيضا على مستوى القارة الإفريقية، ومعربا عن ثقته في المجلس الحالي لتحقيق التنمية والتطور رياضيا واجتماعيا وإنشائيا.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها كامل أبوعلى واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لمتابعة الأعمال القائمة بموقع استاد نادي المصري الجديد.