رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد المصرى يعلن رسميًا إقامة بطولة "ستيل مان" لكمال الأجسام يوليو المقبل

عادل فهيم رئيس اتحاد
عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام

تنطلق في الواحد والعشرين من يوليو ٢٠٢٣ أقوى البطولات المحلية لكمال الأجسام والفيزيك، للشباب والرجال، التي تحمل اسم "ستيل مان" الرجل الفولازي تحت إشراف كامل من الاتحاد المصري لكمال الأجسام؛ برئاسة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

من جانبه أكد الدكتور عادل فهيم، أن هذه البطولة تعد من أولى البطولات، التى يطلقها الاتحاد المصري لكمال الأجسام لاكتشاف المواهب الجديدة وقد تم الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالتعاقد والاتفاق على جوائز البطولة، التي ستكون مفاجأة لجميع الأبطال، وأن البطولة ستقام في محافظة بني سويف وسيتم من خلالها انتقاء بعض العناصر المميزة، استعدادًا لمشاركتهم في البطولة العربية المقررة إقامتها في الفترة من 14 حتى 17 أكتوبر 2023 في مدينة الإسكندرية.

وأوضح فهيم أن بطولة "الرجل الفولازي" سوف تشهد أيضًا تدشين حملة "الحرب ضد المنشطات" لتوعية أبنائنا من مخاطر المنشطات.

في نفس السياق، أكد دكتور أحمد جابر المنسق العام لبطولة ستيل مان أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق للانتهاء من الترتيبات النهائية، وأننا نستعد بكل قوة لاستقبال هذا الحدث، ونشكر الدكتور عادل فهيم  على موافقته إقامة البطولة في محافظة بني سويف العريقة في فئات  كمال الأجسام والكلاسيك والفيزك للشباب والرجال.

من جانبه، قال مصطفى عويس المدير التنفيذي لبطولة ستيل مان أننا أخذنا على عاتقنا التنظيم الجيد للبطولة وهناك العديد من المفاجآت والفعاليات خلال مشوار البطولة التي ستكون مفاجأة للجميع من حيث التنظيم الرائع والتحكيم المميز لبطولة الرجل الفولازي؛ بحضور مكثف لكل محبي هذا الرياضة من كل مكان هذا بجانب الجوائز القيمة التي سوف نعلن عنها في غضون الأيام المقبلة.

وأكد عبدالله أيمن المستشار الفني للبطولة أن كل الإمكانات سوف توفر من أجل إنجاح البطولة وأنها سوف تكون بداية الانطلاقة للعديد من البطولات خلال الفتره المقبلة تحت شعار (معًا.. ضد المنشطات).