رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى فى ورطة قبل مواجهة طلائع الجيش وكولر يستعين بحارس 2005

علي لطفي
علي لطفي

أعلن مصدر طبي داخل الفريق الأول بنادي الأهلي عن موقف علي لطفي، حارس مرمي الفريق الأول، من المشاركة بعد إصابته في لقاء إنبي الأخير الذي انتهي لصالح الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وأكد المصدر الطبي في تصريحات خاصة أن علي لطفي يعاني من إصابة شد في العضلة الخلفية وغيابه يمتد من أسبوع إلي 10 أيام ولن يستطيع اللحاق بالمشاركة مع الفريق في مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا في الدوري.

وأضاف المصدر أن هناك محاولات لتجهيز الحارس للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر لها يوم 4 يونيو المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

وأشار المصدر إلي أن الجهاز الطبي فضل إراحة علي لطفي من مواجهة سيراميكا لضمان اكتمال شفائه بصورة كاملة خوفا من تفاقم الإصابة وابتعاده عن الملاعب فترة أطول.

في المقابل قام الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، بتصعيد الحارس حازم جمال مواليد 2005 من قطاع الناشئين في ظل تعرض الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء للإصابة وعدم تواجد سوى الثنائي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال جانبًا من التدريبات المنفردة على هامش المران تحت إشراف البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب الحراس.