رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد ملامج تشكيل الأهلى أمام طلائع الجيش فى غياب الشناوى والشحات ولطفى

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبري بمصر الجديدة اليوم الخميس عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدًا الجمعة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويختارالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي تشهد استمرار غياب محمد الشناوي، قائد الفريق، للإصابة وتنفيذ عقوبة الإيقاف من جهة أخري وإراحة الثلاثي محمود كهربا وحسين الشحات ومحمد عبدالمنعم بينما يدرس إراحة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، بعد شعوره بالإجهاد البدني خلال المباراة الأخيرة وكذلك علي لطفي، حارس المرمي، الذي يعاني من الخلفية.

ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران من أجل الحديث عن أهمية مباراة طلائع الجيش ومشاهدة ملخص لأهم لقطات مباراة الفريق العسكري أمام فاركو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وطالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة غلق صفحة إنبي والتركيز بكل قوة لمواجهة طلائع الجيش، مشيرًا إلي أنها مباراة صعبة خاصة أن المنافس يعاني من دوامة الهبوط ويرغب في الخروج بأفضل النتائج 

وشدد كولر علي اللاعبين بضرورة احترم الخصم وأن المباريات الثلاثة قبل النهائي الأفريقي فرصة جيدة لأي لاعب كان يرغب في المشاركة لإثبات ذاته واللعب بشكل أساسي مع الفريق.

وأكد السويسري خلال جلسته مع اللاعبين على أنه سوف يجرب بعض الخطط التي ينوي الاعتماد عليها في نهائي بطولة إفريقيا خلال الثلاث مباريات والفرصة متاحة أمام الجميع لإثبات جدارتهم للدخول في التشكيل الأساسي والملعب هو الفيصل الوحيد في حسم كل لاعب مصيره في المشاركة.