رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حلمى: لا بد أن يأخذ الزمالك قرارًا سريعًا فى ملف أوسوريو.. ونجاح موسيمانى مع الأهلى لا يعنى نجاحه مع الأبيض

موسيماني
موسيماني

أكد محمد حلمي، مدرب الزمالك السابق، أن طريقة لعب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، لا تناسب اللاعبين المتواجدين حاليا في الفريق.

وقال محمد حلمي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن طريقة لعب أوسوريو غير مناسبة إطلاقا لحالة اللاعبين في الوقت الحالي، مشيرا إلي أن المدير الفني حاول إجراء تغيير كلي في طريقة اللعب.

وتابع: اللاعب المصري عندما يحصل علي تعليمات مركبة من المدير الفني ومزدوجة لا يستوعبها جيدا وبكل سهولة.

وأكمل: أسوريو يقدم أسلوبا جديدا ويحتاج إلي عناصر جيدة من الناحية البدنية، وأن تكون قادرة علي تطبيقه داخل الملعب بشكل سليم.

وواصل: لا أفهم إصرار الكولومبي علي طريقة اللعب، من المفترض عندما يتولي أي مدرب المسئولية أن يبدأ من حيث انتهي الآخرون لحين فرض أسلوب عمله علي الفريق.

وأردف: لا بد أن يأخذ الزمالك قرارا سريعا في ملف أوسوريو، خصوصا أنه ما زال يسعي لحصد مركز  جيد والمنافسة علي البطولات المقبلة، لكن حال إصراره علي قناعاته يرحل مع البحث عن مدرب آخر.

وأشار إلي أنه ليس معني نجاح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي، أن يحقق نفس الإنجازات مع الزمالك، مؤكدا أن معظم المدربين الذين جاءوا من الأحمر للزمالك لم تحقق النتائج المرجوة باستثناء كارتيرون.

واختتم: يجب علي إدارة الزمالك سرعة حسم الموقف من أجل الاستعداد للموسم المقبل من الآن، بتدعيم الفريق بصفقات تناسب قيمة ومكانة النادي.