رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من رئيس نادى النجوم بعد الصعود لدور الـ16 فى كأس مصر على حساب الإسماعيلى

الإسماعيلي والنجوم
الإسماعيلي والنجوم

أعرب رئيس نادي النجوم محمد الطويلة عن سعادته بتأهل فريق النجوم إلى دور الـ16 من كأس مصر على حساب الإسماعيلي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هدف الفريق هو التأهل إلى دوري المحترفين.

وانتصر النجوم على الإسماعيلي بهدفين دون رد في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر ليعبر إلى دور الـ16، ويصبح أول فريق من الدرجات الأدني يقصي  فريقًا من الدوري الممتاز.

وقال محمد الطويلة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: إحنا وصلنا للاعبين إن مباراة اليوم ليس بأهمية المباريات التي نهدف من خلالها الصعود لدوري المحترفين، وهدفنا هو الوصول لدوري المحترفين، مضيفًا: فوزنا في المباراة المقبلة في دورة الترقي سيضمن لنا الصعود.

وأشار إلى أن نادي النجوم تعاقد مع أحمد عيد عبدالملك لمدة شهر ليساعد الفريق على التأهل في دورة الترقي، مؤكدًا أن اللاعب سيستمر مع الفريق حال الصعود من دورة الترقي.

وحول المواهب التي يمتلكها فريق النجوم قال الطويلة: نحن نتيح الفرصة للشباب وكان هناك لاعبون من مواليد 2003 و2004 يخوضون المواجهات اليوم.

وحول عقوبة وقف القيد الموقعة على نادي الإسماعيلي بسبب أزمة إبراهيم حسن، أكد الطويلة أنه لا يريد وقف القيد على الدراويش، مضيفًا في الوقت ذاته أن النادي جاد في التوصل لحل أزمة إيقاف القيد بسبب إبراهيم حسن.