رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الشباب والرياضة تستكمل معسكر «يالا كامب» بالعين السخنة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

تعلن وزارة الشباب والرياضة، عن استكمال المعسكر الرياضى للأسر ضمن مشروع "yalla camp” الذى تنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضي "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية"، بالعين السخنه من ٢ إلى ٥ يونيو.

ويتضمن برنامج المعسكر تنفيذ بعض الأنشطة الرياضية فى المسابقات الرياضية ومن تلك المسابقات "الكرة الطائرة، خماسي كرة القدم، التنس الشاطئي، ألعاب الكروس فت واللياقة البدنية، ألعاب القوس والسهم".

كما يشمل البرنامج  تعليم مهارات نصب المخيم وتجهيز الخيام، وتعلم بعض المهارات على أيدى متخصصين في (تحديد الاتجاهات الأساسية. تحديد المسار باستخدام النجوم- قراءة التضاريس والخرائط الطبوغرافية - سرعة الرياح) محاضرة كشفية عن إشعال النيران.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، الاهتمام بتنفيذ مجموعة من البرامج والمشروعات والأنشطة الرياضية بغية تعزيز التنمية الرياضية داخل المجتمع، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية، وجعلها أسلوب حياة ضمن رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

من جانب آخر أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، معاونه لشئون التنمية الثقافية والمجتمعية مصطفي عز العرب لحضور حفل افتتاح معرض "Empower her” لتمكين المرأة بالفن بمتحف الحضارة المصرية، الذي نظمته مؤسسة Artoday للفنون، بمشاركة ١٠٥ فنانات من ٣٥ دولة، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى، وعدد من وكالات الأمم المتحدة من خلال منظمة الصحة العالمية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومفوضية اللاجئين في مصر، وبرعاية وزارات "الشباب والرياضة، التضامن الاجتماعي، الثقافة".