رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يهدد بإقالة أوسوريو لهذا السبب

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

هدد مجلس إدارة نادي الزمالك، بإقالة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجاء تهديد مجلس الزمالك؛ بسبب إصرار المدرب الكولومبي على اللعب بالطريقة الجديدة التي أثبتت فشلها مع لاعب الزمالك.

وتسببت طريقة المدرب الكولومبي في سوء نتائج فريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث قاد الفريق حتي الآن في 6 مباريات فاز في 3 وتعادل 2 وخسر مباراة، ومعظمها أندية من قاع ووسط الجدول.
‏ووضح لمجلس الزمالك أن اللاعبين لا يجيدون تنفيذ هذه الطريقة وتوجد بها ثغرات تودي إلى فتح دفعات فريق الزمالك وإصابة مرماه بالأهداف، مما أدى إلى نزيف النقاط بالتعادل والهزيمة في بعض المباريات الأخيرة.

‏وأعطى مجلس الزمالك فرصة أخيرة إلى أوسوريو من أجل تصحيح طريقة اللعب وإلا ستتم إقالته في اجتماع مجلس الإدارة الطارئ القادم.

وتعادل الزمالك والداخلية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما، الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على استاد السويس الجديد.
تقدم الزمالك برأسية سيف الجزيرى فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل سمير فكرى للداخلية من ركلة جزاء فى الدقيقة 75.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة، بينما قفز الداخلية إلى 17 نقطة.