رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة رباعى الزمالك للتدريبات الجماعية.. وتعليمات فنية خاصة لـ«أحمد بلحاج والسيسى»

عمرو السيسي لاعب
عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص المدير الفني للفريق على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية الأخيرة بالإضافة إلى شرح برنامج الفريق خلال مران اليوم وأبرز الجمل الفنية المراد تنفيذها.

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الفنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي، ثنائي خط الوسط، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز المدير الفني للفريق على تنفيذ الثنائي لبعض الجمل الفنية خلال  المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.

من ناحية أخرى، انتظم ناصر منسي وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبدالغني، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، وذلك بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون، من مباراة الداخلية بمسابقة  الدوري، مجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق التركيز على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الفارس الأبيض والداخلية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما، أمس الأول الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على استاد السويس الجديد.

تقدم الزمالك برأسية سيف الجزيرى، مهاجم الفريق، فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل إن يتعادل سمير فكرى للداخلية من ركلة جزاء فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما قفز الداخلية إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر.