رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس المحاضرة الفنية بين أوسوريو واللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل غرفة المحاضرات، قبل انطلاق التدريبات الجماعية صباح اليوم الأربعاء.

وقام أوسوريو خلال المحاضرة اللي استمرت لمدة تقترب من النصف ساعة، بشرح كافة التفاصيل الفنية والخططية اللي حصلت في المباراة السابقة أمام الداخلية في مسابقة الدوري.

كما أوضح السلبيات والأخطاء التي حدثت من أجل تصحيحها وتفاديها خلال الفترة المقبلة.

وشرح المدير الفني البرنامج التدريبي الموضوع استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري، المقرر ليها يوم 30 من الشهر الجاري.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية من التدريبات، أمس الثلاثاء، بعد خوض مباراة الداخلية في الدوري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعادل الزمالك والداخلية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول الإثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد السويس الجديد.
بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما قفز الداخلية إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر.