رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيع: لا قلق على حراسة مرمى الأهلى.. ويجب التعاقد مع مدافع

رامي ربيع
رامي ربيع

أكد رامي ربيع، لاعب الأهلي السابق، أن الأحمر يقدم مستويات رائعة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، مضيفًا في الوقت ذاته أن النادي ليس بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

تمكن فريق الأهلي من الفوز علي نظيره إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد السلام في الجولة التاسعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رامي ربيع، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنا أستمتع بما يقدمه مارسيل كولر مع نادي الأهلي خلال فترة توليه تدريب الفريق، مشيرا إلي أن محمد الشناوي لا يزال الحارس الأول للفريق الأول، مضيفًا أن الأحمر ليس بحاجة إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وتابع: محمد الشناوي موجود وعلي لطفي حارس جيد ومصطفى شوبير قدم مستويات ممتازة، حينما شارك في كأس الرابطة، فلا قلق على حراسة مرمى الأهلي.

وأكمل: لا أحب نغمة البحث عن حارس بمجرد هبوط مستوى الشناوي، بعدما ظل الحارس يحمي عرين الأهلي وشايل الفريق أكثر من ثلاثة مواسم.

واختتم: الأهلي يحتاج للتعاقد مع مساك جديد، خاصة في ظل عدم اتضاح الرؤية بالنسبة لأيمن أشرف بشأن الاستمرار مع الفريق من عدمه.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 56 ليظل في صدارة جدور ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 36 في المركز العاشر.