رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس البنك الأهلى: بابا فاسيليو مدرب كبير وأعاد اكتشاف اللاعبين

بابا فاسيلو
بابا فاسيلو

أعرب أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه ناديه على حساب أسوان بهدفين لهدف في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وقال أشرف نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: طريقة تفكير بابا فاسيلو كويسة جدًا ويستطيع التعامل مع المتغيرات في المباراة، ولديه أدوات يستطيع التعامل معها.

وتابع: لاعبو البنك الأهلي أثبتوا أنهم يستحقون أفضل من المكانة التي هم عليها الآن في جدول ترتيب الدوري، مشيرا إلي أن بابا فاسيليو مدرب كبير وأعاد أكتشاف اللاعبين، مؤكدًا أن الفوز على أسوان صفحة وانتهت.

وأكمل: جلست مع اللاعبين بعد المباراة وهنأتهم لمدة دقيقتين، وقلت لهم خلاص صفحة أسوان تتقفل وإحنا لسه معملناش حاجة، ونحن ما زلنا في دائرة الهبوط.

وأشار إلى أن مواجهة الداخلية المقبلة مهمة للغاية لأنها تأتي أمام فريق من الفرق التي تنافس مع البنك الأهلي في صراع الهروب من الهبوط، وهو فريق محترم ويقدم كرة محترمة مع الكابتن علاء عبدالعال.

واختتم: سنبدأ الاستعدادات على مباراة الداخلية، ونحن بحاجة إلى الثلاث نقاط المقبلة، وأنا واثق في اللاعبين والجهاز الفني، وربنا يوفقنا ونتم مهمتنا على خير.