رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: أريد من الجميع الهدوء.. وهناك تحضير للاعبين نفسيًا ومعنويًا وفنيًا قبل لقاء الوداد

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن استعداد الفريق للمواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تمكن فريق الأهلي من الفوز علي نظيره إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة في الجولة التاسعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وإنبي عبر قناة "الأهلي"، إن الفريق قدم واحدة من المباريات الجيدة التي عدنا فيها لبطولة الدوري الممتاز، وكان أمرا جيدا أن الفريق في حالة تركيز شديد طوال اللقاء.

وتابع: أمامنا مباراتان في الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، قبل مواجهة الوداد المغربي في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

وأكمل: لا أريد أن أتحدث عن مواجهة الوداد من الآن، لأن هذا الأمر سابق لأوانه، مشيرا إلي أن الاستعداد للمباراة بأداء تصاعدي، بجانب تحضير اللاعبين نفسيا ومعنويا وفنيا، مشيرا إلي أن الدوري بطولة قوية ويجب أن يكون الكل جاهزا.

وواصل: اختيارات اللاعبين للمباريات المقبلة في يد الجهاز الفني، لكن أريد الهدوء من الجميع حتي مباراة سيراميكا، وبعدها نستعد بشكل جيد للمباراة النهائية.

وأردف: تاريخ عظيم أن يصل الأهلي لنهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة علي التوالي للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وأوضح أنه يجب أن نركز أولا في بطولة الدوري العام، لأنها بطولة هامة لنا هذا الموسم، وإن شاء الله لا يحدث أي إصابات.

واختتم: جمهور الأهلي يعرف دوره وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم ونحقق لقبي الدوري ودوري الأبطال.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 56 ليظل في صدارة جدور ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 36 في المركز العاشر.