رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى ينفرد بتفاصيل مثيرة حول تراجع الأهلى عن الطعن على لجنة الانضباط

أحمد موسي
أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل إصدار نادي الأهلي بيانًا بشأن دعواه القضائية ضد تشكيل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس، بعد إصدار اللجنة عقوبة إيقاف لاعب الفريق الأول محمود عبدالمنعم كهربا 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه.

وأوضح أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، تفاصيل التصريحات الخاصة التي حصل عليها من المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث سأله موسى: هل أُبلغت رسميًا بأن الأهلي سحب الشكوى أو تنازل عن الدعوى؟، ليؤكد الشوربجي أنه لم يصله شىء رسمي حتى الآن.

وأضاف نقلًا عن المستشار الشوربجي: اللي يوصلنا لازم يكون بشكل قانوني، نحن لا نتعامل مع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: القضية منظورة يوم الأحد المقبل أمام القضاء الإداري، ولا بد أن يمثُل نادي الأهلي أمام المحكمة ويتنازل رسميا أمامها أو يسحب دعواه لتُصبح كأن لم تكن، ويكون الأمر قانونيًا وقضائيًا.

وأكمل: الأهلي عليه التوجه للمحكمة ليؤكد تنازله عن الدعوة المرفوعة بشأن تشكيل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الأمر الذي يؤكد أن بيان النادي كأن لم يكن بالنسبة للجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة.

وواصل: الأهلي سيذهب يوم الأحد أمام القضاء الإداري ويتكلم عن التراجع عن الدعوى، أو التنازل عن الدعوى الخاصة بلجنة الانضباط، وهنا سيتم إبلاغ لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، وفور إبلاغها بتنازل الأحمر أو سحب الدعوى، تتم دعوة المستشار عادل الشوربجي لأعضاء لجنة الاستئناف للاجتماع، لنظر قرار لجنة الانضباط الذي صدر في شهر رمضان الماضي.

وأشار إلى أنه بعد ذلك ستجتمع لجنة الاستئناف باتحاد الكرة لاتخاذ ما تراه مناسبًا بشأن عقوبة لاعب نادي الأهلي (كهربا) وهو قرار من ثلاثة "إما تأييد قرارات لجنة الانضباط أو تخفيفها أو إلغاؤها، وأي كلام يتم تداوله خلاف ذلك غير حقيقي".

واختتم: يا جماعة مش أي حد عاوز يعمل تريد يقولك عرفت.. عرفت منين؟، رئيس لجنة الاستئناف أبلغني بكدة.